السبت، 9 فبراير 2019

معلومات يجب أن تعرفها للحصول على وجه مبتسم طول الوقت


قبل بضعة أسابيع ، أظهر عدد من كبار المصممين في العالم مجموعاتهم المقبلة من خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس. تضمنت بعض العناصر البارزة عرضًا مستوحى من برنامج "فيرجيل أبلوه" لجائزة مايكل جاكسون لعروض لويس فويتون وكيم جونز الأخير كمدير فني لديور مين. كما هو متوقع ، حضر كل من عروض جونز وأبلوه عدد من أكبر وأشهر المشاهير ، بما في ذلك Kid Cudi و Offset و Frank Ocean. لكن كان هناك علامة تجارية أخرى تحصل على الكثير من الاهتمام في باريس: وهى المجوهرات اليابانية EYEFUNNY. حتى مؤسس العلامة التجارية ، جوري كاوامورا ، لم يتوقع نسبة المشاركة. "لقد كان أكثر مما توقعت" ، كما يقول.

تم إطلاق EYEFUNNY لأول مرة في عام 2003 من قبل Kawamura بدافع الضرورة الشخصية. "أنا أحب الماس ، ولكن كان من الصعب العثور على نوعي من التصميم" ، كما يقول. "بعد ذلك ، بدأت في صنع مجوهرات ألماس لنفسي". كما يفسر اسم EYEFUNNY ، يأتي من اندماج كلمة "العين" ، التي يسميها "أجمل أجزاء جسمنا" ، و "مضحك" ، عاطفة ترتبط بالسعادة.

تشكيلة منتجات EYEFUNNY هي ما تتوقعه من ماركة المجوهرات الفاخرة - القلائد الذهبية والفضية ، والأساور ، والخواتم ، والساعات ، والأقراط المصنوعة من أحجار الألماس الأبيض VS و VVS ذات الجودة الأعلى - ولكن مع لمسة مرحة. على سبيل المثال ، قلادة على شكل وجه مبتسم مغطى بالماس. كما تترابط القطع الماسية معًا لعمل قلادات للعملاء.

"لقد بحثت في جميع التصاميم من العلامات التجارية العالمية الشهيرة. عادة ، لديهم كل الأشكال والنجوم والقلوب ، ولكن لا وجه مبتسم "، وتقول لجنة التحكيم عن التصميم المميز للعلامة التجارية. "ان السبب في أنني صممت ابتسامة الماس. ان الوجه المبتسم يمكن أن تجعل الناس سعداء.
سيكون هناك إضافة جديدة إلى تشكيلة EYEFUNNY عبارة عن قلادات وأساور دبوسية مرصعة بالماس. وعلى الرغم من أن هذه القطع غير متطابقة ، إلا أنها تتبع أسلوبًا مشابهًا في خط المجوهرات الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا في شركة أخرى ، والذي سيقدم أيضًا قطعًا من الطاحونة التي تم إعادة غرسها كأكسسوارات مرغوبة في المستقبل القريب.

حتى هذه اللحظة ، ظلت العلامة التجارية حصرية لليابان ، مع عدد قليل من صانعي الأسهم المختارين في الولايات المتحدة وأوروبا. في المستقبل القريب ، تأمل كاوامورا أن تتوسع إلى المزيد من المواقع حول العالم.

"يمكننا التحكم في صورة العلامة التجارية في اليابان ، ولكننا بحاجة إلى الشركاء لتوسيع أعمالنا خارج اليابان" ، كما يقول مؤسس Evefunny. "نريد أن نفتح فروعنا في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. أعتقد أن الوقت قد حان ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معلومات يجب أن تعرفها للحصول على وجه مبتسم طول الوقت

قبل بضعة أسابيع ، أظهر عدد من كبار المصممين في العالم مجموعاتهم المقبلة من خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس. تضمنت بعض العناصر...