الاثنين، 4 فبراير 2019

ما هى الأخطاء الأكثر شيوعا التى يجب تجنبها عند ارتداء المجوهرات؟


من المجوهرات ما يضيء الزي الخاص بك ويكمل مظهرك الكلي. يضيف الذوق والأناقة إلى المظهر بأكمله ويبرز أي زي. قطعة رائعة من المجوهرات تكمل مظهرك وتناسب شخصيتك. لكن قطع رائعة من المجوهرات تتحول إلى فوضى إذا كنت ترتديه بطريقة خاطئة.

عندما تختار قطعة المجوهرات المناسبة وتذهب للحصول على الكم المناسب من الملحقات ، فإن المظهر العام متوازن ويلعب كل عنصر دورًا مهمًا. ولكن إذا تجاهل أحد ذلك فقد يبدو مبتذلاً.

فيما يلي بعض الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يجب تجنبها عند ارتداء المجوهرات

  • عدم اتباع مفهوم "الأكثر أجمل" وارتداء أكثر من اللازم


نريد جميعًا أن تبدو المجوهرات قيّمة ومرغوبة في نفس الوقت ، لكن ارتداء الكثير منها يمكن أن يؤثر على جمال المظهر بأكمله. لن تبرز أي قطعة من قطع المجوهرات إذا كانت كل القطع تحاول أن تبرز في نفس الوقت. الكثير من أي شيء غير جيد وهذا ينطبق على المجوهرات أيضًا. عند الذهاب إلى المفهوم القديم "الاكثر أجمل" ، عليك أن تعرف أي قطعة سترتديها ومتى.

يمكن للقطعة الصحيحة من المجوهرات جنبا إلى جنب مع الملابس المناسبة دائما خلق عامل نجاح باهر. لذا ، بدلاً من ارتداء الكثير من المجوهرات في الوقت نفسه ، عليك أن تختار الملابس التي ستكمل مظهرك بشكل جيد.

  • ارتداء المجوهرات التي لا تتناسب مع هذه المناسبة


كثيرون يرتكبون خطأ ارتداء قطعة من المجوهرات الخاطئة في المكان الخطأ. لا تناسب جميع قطع المجوهرات لمكتبك أو كليتك. وبالمثل ، فإن دعوة في الصباح تدعو إلى الحصول على قطع مجوهرات مختلفة عن الليل. عليك أن تعرف القطعة التي تتناسب مع هذه المناسبة ، وبالتالي قم بإقرانها بالملابس المناسبة. 

  • عدم ارتداء المجوهرات على أساس لون بشرتك




بينما البشرة الداكنة تستدعي الذهب ، تبدو البشرة الفاتحة دائما رائعة عندما تكون من الفضة أو البلاتين. إن مراعاة لون بشرتك أمر مهم للغاية بينما تختار المعدن المناسب لمجوهراتك. الذهب الوردي ، والذهب الأبيض ، والبلاتينيوم ، والذهب الأصفر هي بعض من المعادن الشائعة في الاتجاه هذه الأيام.

تحتاج إلى اختيار المعدن والحجر الذي يكمل لون بشرتك. حتى عندما تشتري مجموعات من عقد أو سوار أو خاتم زواج ، عليك التأكد من أن قطعة المجوهرات الرائعة تتطابق مع لون بشرتك. سوف يقوم المعدن المناسب بتشذيب مظهرك العام وإضافة الجمال إلى ملابسك.

  • لا تركز على قطعة واحدة من المجوهرات


يمكن لقطعة واحدة من المجوهرات الرائعة تقديم بيان عن الموضة الخاصة بك. كل ما تحتاجه هو قطعة واحدة من المجوهرات التي يمكن أن تكون النقطة المحورية والباقي سيكون هناك لإضفاء لمسة جمالية عليه. إذا كنت ترتدي سلسلة ذهبية بالماس والياقوت والأحجار الكريمة المكسوة عليها ، تحتاج إلى إبقاء باقي مجوهراتك دقيقة للغاية.

  • عدم امتلاك الثقة أثناء ارتداء المجوهرات



الثقة يمكن اعتبارها المجوهرات الأكثر أهمية لأي فرد. بغض النظر عن أي قطعة تلبسها ، فأنت بحاجة لبسها بثقة. عندما لا ترتدي قطعة من المجوهرات بدون ثقة ، فإن المجوهرات ستدمر صورتك. ستبدو محرجًا فيها ولا تشعر بالراحة على الإطلاق. لذا كن واثقاً بما أنت عليه وسوف تعكس الثقة على وجهك.

بصرف النظر عن الأخطاء المكتوبة أعلاه ، يجب أيضًا توخي الحذر في حجم ووزن مادة المجوهرات التي تختارها. لا ينبغي أن يكون وزن قطعة المجوهرات أكثر مما يجعلك تشعر بعدم الارتياح.

في الوقت نفسه ، يجب أن يكون حجم قطعة المجوهرات مثاليًا وليست فضفاضة جدًا أو ضيقة جدًا. سواء كان خاتمًا مرصعًا بالألماس لإضفاء لمساتك أو أساور فإن المظهر المناسب لأي قطعة مجوهرات يمكن أن يضيف جمالًا إلى مظهرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معلومات يجب أن تعرفها للحصول على وجه مبتسم طول الوقت

قبل بضعة أسابيع ، أظهر عدد من كبار المصممين في العالم مجموعاتهم المقبلة من خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس. تضمنت بعض العناصر...