الأحد، 27 يناير 2019

خمسة من منظفات الوجه الطبيعية_إصنعيها بنفسك الآن


لا تحتاجى إلى منتجات فاخرة وثمينة للحصول على بشرة أكثر نعومة وجمالا. بدلا من ذلك ، جربى هذه الوصفات الطبيعية المطهرة للوجه من المدونين المشهورين.

  • منظف ​​الوجه بزيت جوز الهند


بدون تجريد جلدك من زيوته الطبيعية ، يمكن لزيت جوز الهند القضاء على أي لمعان يظهر في نهاية اليوم. من ناحية الوقاية ، لديه خصائص مضادة للجراثيم والفطريات الطبيعية ، وهو مرطب فعال ، وهو رائع لالتهاب الجلد التأتبي. ومع ذلك ، إذا كنتى تعانين من حب الشباب ، فابعدى عن زيت جوز الهند إلا إذا كنت تعرفين أن وجهك يمكن أن يتحمله.

الخطوات:

 قومى بتدليك بخفة من زيت جوز الهند على وجهك لمدة 30 ثانية تقريبًا ، وأوصيك بالإفراط. ثم ضع منشفة دافئة ظعلى وجهك لفتح المسام. انتظر حوالي 15-30 ثانية ، ثم أخرج الزيت عن طريق رفعه بمنشفة.

  • منظف ​​للوجه من خل التفاح


قد يساعد خل التفاح على استعادة مستويات الأس الهيدروجيني للبشرة للمساعدة على تهدئة الطفح ، ومنع المسامات المسدودة ، والحفاظ على عدعدم جفاف الجلد أو دهنيته أكثر من اللازم. إن درجة الحموضة (pH) التي تبلغ حوالي 5.5 درجة قريبة جداً من درجة الحموضة المثالية للبشرة .

الخطوات:

مزيج 1 جزء خل التفاح مع 2 أجزاء الماء ، ويهز جيدا ، يوصي موقع yummies.com بهذا المنظف. مرريه على وجه نظيف مع كرة أو وسادة من القطن. بمجرد أن يجف على بشرتك ، اغسليها ثم نشفى وضعي مرطباتك اليومية المعتادة. 

  • منظف ​​الوجه بالعسل والليمون


العسل والليمون معا مرطب ومطهر طبيعي ، مزيج مثالي ومهدئ للتنظيف الطبيعي للوجه. العسل مضاد للبكتيريا بشكل طبيعي ومليء بمضادات الأكسدة ، والتي تظهر لمنع حب الشباب وإبطاء عملية شيخوخة بشرتك. العسل رائع أيضًا إذا كنتى تبحثين عن دفعة قوية. بالنسبة لعصير الليمون ، "غالبًا ما يوصى به في العناية بالبشرة بتقنية DIY لأنه يحتوي على فيتامين C ، وهو مضاد للأكسدة. كما أن لديه خصائص مضادة للميكروبات والدواء القابض ، "وفقا لما قاله طبيب الأمراض الجلدية سيجال شاه ، دكتوراه في الطب.

الخطوات


جربي: امزج 2 ملعقة شاي عسل و 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون. قم بتسخينها بين أصابعك ، ثم ضعي طبقة رقيقة على وجهك ورقبتك. اترك الخليط حتى يجف ، ثم اشطف بالماء الدافئ.


  • منظف ​​الوجه الزبادي


الزبادي هو منظف طبيعي مثالي للوجه ، غني بالبروتين وحامض اللاكتيك. تعمل هذه المركبات معا للمساعدة على إزالة السموم من الجلد: تطبيق حمض اللاكتيك يشجع البشرة بانتظام للتخلص من الخلايا الميتة من خلال التقشير ، والبروتين يساعد على تشديد المسام ، والحد من ظهور الخطوط الدقيقة ، والهيدرات.

الخطوات:


جربى: قومى بتدليك طبقة رقيقة من الزبادي العادي بلطف في وجهك النظيف باستخدام أطراف أصابعك. هذا الإجراء سيساعد على تخفيف أي أوساخ أو ماكياج. اتركي الزبادي لمدة 5-10 دقائق ، ثم اغسلهما بماء دافئ ومنشفة ، كما يقترح Bustle.com. 

  • منظف ​​الوجه من زيت الزيتون


هذا العنصر يمكنه أيضًا تغذية وجهك! زيت الزيتون هو مرطب طبيعي كبير للبشرة الجافة ، وفقا ل thehealthsite.com ، ومضادات الأكسدة والدهون الجيدة يمكن أن تخفف من الجلد المتهيج أو حروق الشمس.

الخطوات:


جربي: اصنعى بنفسك كريم ليلي طبيعي وفعال مع نصف كوب من زيت الزيتون وربع كوب من الخل وربع كوب ماء. وسوف تعمل على تفتيح البقع السوداء ، وقتل البكتيريا ، وجعل بشرتك ناعمة وواضحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معلومات يجب أن تعرفها للحصول على وجه مبتسم طول الوقت

قبل بضعة أسابيع ، أظهر عدد من كبار المصممين في العالم مجموعاتهم المقبلة من خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس. تضمنت بعض العناصر...