الثلاثاء، 31 يوليو 2018

مجموعة مجوهرات افانى من داماسAvani collection of Damas

محموعة مجوهرات أفانى من داماس هى أحد المجموعات القيمة التى تقدمها مجوهرات داماس لعملائها ومحبيها تتميز مجموعة أفانى بالبساطة والطابع الشرقى.
تقدم مجموعة مجوهرات أفانى بعض التصاميم المختلفة من الأقراط,الخواتم والقلادات المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 22 وذلك لتناسب مختلف الأذواق.

خواتم مجموعة مجوهرات أفانى من داماس Avani collection of Damas

تقدممجموعة مجوهرات أفانى تشكيلة مميزة من الخواتم ترضى جميع الأذواق,الخواتم مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 22 قيراط الرصعة ببعض الفصوص من white zircon . يتم حساب سعر الخاتم طبقا للوزن.
خواتم أفانى يوجد منها على شكل المثلث وفى أعلاها ورده بسيطة التصميم وبعضها ذات شكل دائرى من الأعلى.

قلادات مجموعة مجوهرات أفانى من داماس Avani bracelet of Damas

قلادات وسلاسل مجموعة أفانى لها شكل جميل, حيث أمها مصممة من الذهب الأصفر عيار 22 قيراط فى تصميمات ناعمة وبسيطة لتناسب ذوق كل سيدة.
أحد سلاسل مجوعة أفانى مصممة بطريقة بسيطة و جذابة حيث أنها عبارة عن سلسلة رفيعة ورقيقة من الذهب الأصفر وفى نهايتها وردة جميلة من الذهب.

أقراط مجموعة مجوهرات أفانى من داماسAvani earrings of Damas

تعرض مجموعة أفانى مجموعة جميلة من الأقراط الذهبية (الحلق) والتى تناسب كافة الأعمار والأذواق منها المتدلى ومنها القصير على شكل وردتين فى منتهى الرقة والشياكة.
أيا تقدم مجموعة أفانى أقراط على شكل قلب تعطى مظهر رائع ومتناسق مع الأسورة والخاتم الخاص بمجموعة أفانى .
لمزيد من التفاصيل والصور عن مجموعة مشغولات أفانى الذهبية الذهاب الى صفحة مجوهرات داماس.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معلومات يجب أن تعرفها للحصول على وجه مبتسم طول الوقت

قبل بضعة أسابيع ، أظهر عدد من كبار المصممين في العالم مجموعاتهم المقبلة من خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس. تضمنت بعض العناصر...