الثلاثاء، 31 يوليو 2018

مجموعة المنتوره من داماس Al mantourah collection of Damas

من أجمل المشغولات الذهبية التى تهتم بها كل إمرأة هى مشغولات داماس الذهبية المنتشرة فى الدول العربية والأجنبية. لذلك سيتم إستعراض مجموعة مختلفة يوميا من مشغولات داماس الذهبية، سنبدأ اليوم بالحديث عن أول مجموعة وهى مجموعة المنتورة Al mantourah.

مجموعة المنتوره من داماس Al mantourah collection of Damas

مشغولات المنتوره الذهبية من داماس تجمع بين الذوق العربى والهندى فى التصميم، ويعتمد على إستخدام الذهب من عيار 21 قيراط فى تصاميمه.

خاتم المنتورهAl mantourah ring

خاتم المنتوره من الخواتم الجميلة التى تعكس الذوق العربى ،الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار ٢١ ويتداخل معه من الحواف الذهب الأبيض .
تقدم مجموعة المنتورة من داماس أكثر من شكل من أشكال الخواتم التى تناسب كافة الأذواق.

أقراط المنتوره Al mantourah earrings

تقدم مجموعة المنتوره من داماس مجموعة من الأقراط الذهببية المصنوعة من الذهب الأصفر والذهب الأبيض. تعرض المنتوره العديد من أشكال الأقراط التى تناسب مختلف الأذواق فهناك القرط (الحلق) الطويل المتدلى وأيا يوجد الأقراط القصيرة والتى تناسب محبى هذا النوع من الأقراط.

أساور المنتوره Al mantourah bracelet

تعرض مجموعة المنتوره هذا الشكل المتميز من الأساور من الذهب الأصفر عيار 21 المشكلة على هيئة وحدات من الورود التى تعطى مظهرا جميلا خلابا ومريحا للعين.
أيضا تقدم المنتوره العديد من التصميمات المختلفة من أساور المنتوره لتناسب مختلف الأذواق.

القلادات الذهبية من المنتوره Al mantourah necklace

تقدم مجموعة المنتوره العديد من الأشكال من القلادات التى تناسب جميع الأذواق, قلادات وأعقاد المنتوره مصنوعة من الذهب الأصفر ويتداخل معها بعض أجزاء من الذهب الأبيض.
تقدم المنتوره القلادات القصيرة والطويلة المصممة من مجموعة من الورورد فى أكثر من شكل وتصميم خلاب.

للمزيد من الصور والتفاصيل عن مجموعة المنتوره من داماس يمكنك زيارة صفحة داماس على الانترنت.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معلومات يجب أن تعرفها للحصول على وجه مبتسم طول الوقت

قبل بضعة أسابيع ، أظهر عدد من كبار المصممين في العالم مجموعاتهم المقبلة من خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس. تضمنت بعض العناصر...