الجمعة، 13 أكتوبر 2017

دليلك الشخصى للحفاظ على المجوهرات أثناء السفر

مجوهراتك هي مثل المجموعة الشخصية الخاصة بك من الفن. ولكن الاعتناء به هو مثل الحرفة . أعلم أنك تحب المجوهرات الخاصة بك وتريد أن تبقيها تبدو وكأنها جديدة، وهذا هو السبب في أننى أقدم ​​لكم كيفية الحفاظ على الأحجار الكريمة والمعادن لتبدو وكأنك حصلت عليها اليوم . هنا، سوف تتعلم كيفية تنظيف وتخزين المجوهرات بشكل صحيح، وكيفية حمايتها من المواد والظروف الضارة. لدينا حتى بعض النصائح لكيفية السفر مع المجوهرات وحماية القطع الأصلية الخاصة بك.

١٠ طرق للحفاظ على المجوهرات أثناء السفر :

  1. علب حلوى النعناع الفارغة: يمكن إستخدام العبوات البلاستيكية الفارغة للحلوى للحفاظ على قطع المجوهرات أثناء السفر وبالأخص عند حشوها من الجوانب بالقطن .
  2. حقائب المجوهرات المدعمة: بالرغم من أن حقائب السفر المدعمة الجوانب تحتاج إلى مساحة من حقيبتك إلا أنها تحافظ على المجوهرات وتكون مقسمة من الداخل لأقسام خاصة بالأقراط والخواتم والسلاسل مما يساعد على الحفاظ على مشغولاتك الذهبية.


  • 3. إستخدام الشفاطات الخاصة بالمشروبات لحفظ السلاسل:يمكن إستخدام الماصات أو الشفاطات الخاصة بالعصائر للحفاظ على السلاسل الذهبية من القطع أو من أن تلتف حول نفسها كما بالصورة الأتية .
  • 4. إستخدام حافظات الأقلام للحفاظ على المشغولات الذهبية: يمكن إستخدام حافظات الأقلام أو المقالم للحفاظ على المشغولات الذهبية والمجوهرات بأمان أثناء السفر .

    5. أستخدام حلقات الستائر للحفاظ على المجوهرات أثناء السفر : يمكن إستخدام الحلقات الدائرية التى تستخدم فى تعليق الستائر للحفاظ على المشغولات الذهبية أثناء السفر مثل تعليق الأقراط الدائرية والخواتم والأساور بها .


    6. إستخدام منظمات الأدوية لتنظيم المجوهرات : يمكن أن تستخدم المنظمات البلاستيكية التى تستخدم فى تنظيم الأقراص  بشكل أسبوعي لتنظيم المجوهرات أثناء السفر و للفصل بين أنواع المشغولات الذهبية المختلفة وتتميز بخفة وزنها وسهولة حملها .


    7. إستخدام الأكواب البلاستيكية للمشروبات: يمكن إستخدام الأكواب البلاستيكية لتقديم المشروبات الساخنة والباردة لحماية المجوهرات والمشغولات الذهبية أثناء السفر من أن تتلف أو أن يصيبها الضرر .


    8. إستخدام الممحاة أو الأستيكة: يمكن أن نستخدم الممحاة أو الأستيكة لكى نقوم بتثبيت الأقراط الذهبية بها لتحميها من التلف أثناء السفر .

    9. إستخدام علب حفظ الصابون البلاستيكية : يمكن إستخدام علب حفظ الصابون البلاستيكية ( الصبانة) لحفظ المجوهرات والمشغولات الذهبية أثناء السفر من التلف و الأضرار.

    10. علب حفظ النظارات الشمسية : يمكن أن تستخدم علب حفظ النظارات النظر أو الشمسية لحفظ المجوهرات أو المشغولات الذهبية أثناء السفر من التلف أو الضياع .

    لمراجعة عشرون طريقة إضافية لحفظ المجوهرات والمشغولات الذهبية أثناء السفر يمكنكم الإطلاع على هذا المقال باللغة الإنجليزية .

    معلومات يجب أن تعرفها للحصول على وجه مبتسم طول الوقت

    قبل بضعة أسابيع ، أظهر عدد من كبار المصممين في العالم مجموعاتهم المقبلة من خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس. تضمنت بعض العناصر...