الثلاثاء، 10 يناير 2012

الشبكة ذهب صينى !

للاسف هذه هى الحقيقة المرة فى هذه الايام فنظرا للتزايد المستمر فى اسعار الذهب فى الاونة الاخيرة , اصبح الذهب الصينى هو الحل .




حيث تلجا معظم الفتيات المقبلات على الخطوبة والزواج الى شراء الشبكة من الذهب الصينى و ذلك لدقة صنعه و صعوبة تمييزه فى بعض الاحيان عن الذهب الاصلى .

واصبح هذا هو الحل لتظهر العروسة و العريس بمظهر لائق و مشرف امام الاهل والاقارب , حيث ان اقل شبكة تتكون من اسورة و خاتم وسلسلة قد لا يقل ثمنها عن000, 15الى 20,000 جنيها مصريا و ذلك ما يفوق امكانيات معظم الشباب الراغبين فى الزواج .
و قد يؤدى تمسك بعض العائلات بتقليد الشبكة و هو ان يحضر الخاطب لعروسه طقم كامل من الذهب و المشغولات الذهبية الى تفاقم مشكلة العنوسة و عزوف الكثير من الشباب عن الزواج .
من هنا جاء  احضار شبكة كاملة من الذهب الصينى لايزيد سعرها عن 500 جنيه فى اغلب الاحيان كحل لمشكلة التزايد اليومى المستمر فى اسعار الذهب و لكنه ادى بدوره الى ركود شديد فى بيع الذهب الاصلى مما ادى الى تسريح الكثير من العاملين بورش و مصانع الذهب .

معلومات يجب أن تعرفها للحصول على وجه مبتسم طول الوقت

قبل بضعة أسابيع ، أظهر عدد من كبار المصممين في العالم مجموعاتهم المقبلة من خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس. تضمنت بعض العناصر...