السبت، 7 يناير 2012

البحث عن الذهب هواية خطرة

بالفعل فان هواية البحث عن الذهب تعتبر من الهوايات الخطرة اذا ما سيطر بريق الذهب على عقل الباحث عنه و قاده للتعرض للمخاطر من اجل الحصول عليه .
انهيار منجم ذهب بالفلبين
فقد حدثت الكثير من الحوادث التى اودت بحياة اصحابها من المنقبين والباحثين عن الذهب و قد كان احدثها انهيار احد مناجم الذهب بالفلبين مما اودى بحياة 125 شخصا ما بين قتيل و مفقود وذلك نتيجة لحدوث انهيار مفاجئ للتربة مما ادى الى انهيار المنجم .
وبالرغم من تحذير السلطات بعدم التنقيب فى هذه القرية و ذلك لما حدث بها سابقا من انهيار للتربة ادى بحياة بعض الاشخاص ايضا و ذلك نتيجةلاكثار الباحثين عن الذهب من الحفر والتنقيب فى هذه القرية الا ان الباحثين عن الذهب استمروا بالتوافد للقرية للبحث عن الذهب مما ادى الى حدوث هذا الحادث الاليم .
و لذلك يجب على الباحث عن الذهب الا يخاطر بحياته بالتنقيب فى الاماكن الخطرة او غير المستقرة من اجل الحصول على ا لذهب كما يجب على الباحث عن الذهب ان يكون لديه فكرة و معلومات مسبقة عن الطبيعة الجيولوجية للمنطقة التى ينقب بها و خصوصا اذا كان يستخدم طريقة الحفر للبحث عن الذهب ولا يعتمد على اجهزة الكشف عن الذهب لانجاز هذه المهمة .

معلومات يجب أن تعرفها للحصول على وجه مبتسم طول الوقت

قبل بضعة أسابيع ، أظهر عدد من كبار المصممين في العالم مجموعاتهم المقبلة من خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس. تضمنت بعض العناصر...